الجمعة، 15 يونيو 2012

كارول صقر: هذه أسرار تكبير صدري

 


في البرنامج الذي يقدمه الاعلامي طارق سويد، كشفت الفنانة كارول صقر الكثير من الاسرار عن زوجها هادي شرارة .

وقالت كارول : "هادي من برج الحمل واسمه هادي، لكنه عكس هذه الصفات، جميع الذين انتقدهم هادي في مقابلته كان معه حق ولكن لا يقال ما قاله على الهواء، هادي مغنطيس المشاكل، لم يقصر مع ابني جان ميشال طوال الـ18 سنة التي مضت، ينشغل باله بشكل كبير، يحبه لانه يحبني ويقول لي "هو اجا منك"، وهذا ما احبه فيه".


وعن عمليات التجميل قالت: "لقد قمت بالبوتوكس وانا سأشد وجهي واجمّل نفسي عندما اتقدم بالعمر، صدري ليس كبير وضغيفة، لم يكن مشكلة مع هادي، ولكن حديثاً عندما بدأت عمليات التجميل طلب مني هادي ان انصح وطلب مني تكبير صدري، واظن طلبه كان على غرار طلب الناس منه ان زوجتك ضعيفة ولماذا لا تهتم بنفسها؟".


وعن تصريحاتها قالت: "انا لا اتقدم فنياً لانني رفضت السهرات المشبوهة، سمعة اللبنانيات في دبي كارثة، وانا أؤكد انني اطالب بالسلام مع سوريا واسرائيل، لماذا الناس تقبلوا فكرة السلام مع سوريا ورفضوا اسرائيل ؟"،


واضافت: "ليش ابني بدو يحمل بارودة ويقاتل اسرائيل ؟ ليش بنتي بدها تذنر خصرها وتفجر حالها باسرائيل ؟".


وفي الموضوع نفسه اضافت: "يجب ان نقوم باحصاء في لبنان لنعرف من يريد ان يركب الحصان ويحمل بيده السيف ومن سيحمل بيده القلم .. "شو يعني عميل؟" انا تربيت في حراس الارز، والدي كان ينبذ الطائفية، انا ليس منذ زمن عرفت ماذا يعني مسلم وشيعي ودرزي، هذا العميل "والدي" ضد من كان يعمل؟ نفوا والدي إلى الجنوب آخر لبنان، إلى اين سيذهب بعد الجنوب ؟ إلى اسرائيل، مثله مثل الجيش اللبناني الجنوبي الذي اسمه بالاساس لبناني، لماذا هم عملاء؟ لانهم بالقرب من اسرائيل؟ لماذا الناس تسافر من لبنان؟ لماذا الادمغة تهاجر؟ لماذا سمعت اللبنانيات في دبي بالأرض؟".


وختمت قائلة: "لبنان بعد الله بعبدك، هادي انت كلشي بحياتي، اولادي انتم افضل شيء لي في الدنيا وانتم حياتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق